حول أيبس

IBIS Tour & Travel Company Limited ، ترخيص TAT 14/01164 وعضو ATTA (رابطة وكلاء السفر التايلانديين) (رقم 04069)

تأسست شركة أيبس للسياحة والسفر وتنظيم الرحلات السياحية في تايلاند في عام 2011، من قبل مجموعة من أفضل منظمي الرحلات السياحية في العالم بخبرة تزيد عن 30 عاماً، والذين يحبون السفر والسياحة قبل دراستها في الكليات واعتبارها مهنة حية، والذين طالما حلموا بالبناء شركة سفر خاصة تعتني جيداً بضيوفها كأشخاص اعتدنا على معرفتهم منذ وقت طويل مثل عائلاتنا وأصدقائنا القدامى، إنه حلم بسيط نعمل على تحقيقه.
بصراحة: نحن مجرد شعب مثلك تماماً ، نحن نحب جنوب شرق آسيا المذهل ونستمتع بأوقاتنا في تايلاند، نحن نحب حقاً هذا المكان ونستمتع بكل ما يقدمه هذا البلد العظيم من الكثير من الشواطئ المبهجة والجميلة جداً، والفنادق الجميلة، والجولات المذهلة للغاية، والأضواء التايلاندية، والحياة الليلية الموسيقية، بالإضافة إلى كرم الضيافة للشعب التايلاندي.
تعال وشاركنا كل الأحلام الجميلة… نحن من الأشخاص الذين يحبون وظائفهم ونحب الاستمتاع بمقابلة ضيوفنا القادمين من جميع أنحاء العالم لقضاء إجازة لطيفة في هذا البلد.
قواعدنا الرئيسية هي: الصدق، الولاء، الاهتمام بالتفاصيل، الاهتمام بتكاليفك، وتكوين صداقات جديدة.
سنحاول دائماً تقديم النصيحة الجيدة التي نعرفها من تجربتنا، حاول فقط الاتصال بنا، ولن يكلفك ذلك أي خسارة.

نجحت شركة أيبس في تنظيم وإطلاق العديد من الرحلات محلياً وخارجياً للعديد من منظمي الرحلات السياحية الدوليين.
لدينا فريق محترف وخبير للغاية ومستعد لتنفيذ مسارات موثوقة وفعالة للغاية تتناسب مع أعلى المعايير؛ يمكننا أيضاً تصميم الرحلات والرحلات الخاصة وفقاً لاحتياجات عملائنا.

يقع مكتبنا الرئيسي في تايلاند، 23/1 Inthamara 37 soi 2 ،Ratchadapisek ،Din Daeng، بانكوك 10400، ويقع فرعنا الثاني في كوالالمبور، ماليزيا، Batu Cave Selangor.